ضبط طالب بالثانوية العامة قام بنشر امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالموبايل 

خروج طلاب ثانوية عامة من امتحان المادة الاجنبية الثانية
خروج طلاب ثانوية عامة من امتحان المادة الاجنبية الثانية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة اليوم الثلاثاء، من ضبط طالب نشر امتحان اللغة الفرنسية بالتليفون داخل لجنة بإدارة شبراخيت التعليمية. 

ورصدت الأجهزة الإلكترونية  قيام الطالب ويدعى "محمد . ي . ع" بتحميل أسئلة  متحان اللغة الفرنسية من داخل لجنة مدرسة النصر الإبتدائية  بمركز شبراخيت، على مواقع التواصل الاجتماعى, وتم ضبط الطالب والتحفظ على الموبايل وتحرير محضر بالواقعة. 

وأدى  اليوم الثلاثاء  ٢٩٦٠٦  طلاب وطالبات شعبة عامة بالبحيرة امتحاناتهم  في مادة اللغة الأجنبية الثانية داخل ١٠٩ لجان موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق محافظة البحيرة.

كما أدى ٧ من الطلاب المكفوفين الامتحانات في مادة اللغة الأجنبية الأولى ورقة أولى، وصرح يوسف الديب وكيل الوزارة أن غرفة العمليات تابعت منذ الصباح الباكر انتظام سير العملية الامتحانية وانتظام دخول الطلاب بجميع اللجان قبل بدء الامتحانات بوقت كاف مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية الطلاب والقائمين على الامتحانات.

مؤكداً أن غرفة العمليات تتابع سير العملية الامتحانية وتذليل ما يعترضها من معوقات لحظة بلحظة على مدار الساعة، وذلك من خلال الاتصال المباشر بغرفة عمليات الوزارة  عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس والتواصل المستمر بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

اقرأ أيضا| ضبط مقاول هارب من 83 حكما قضائيا